The local blogger awards

Sep 17, 2008


Felicity's Staff of Everblogging, originally uploaded by zen.

The voting has been opened to the blogger world, so go here and vote! even if you don't vote for me. We want tons of involvement.

Also, try to be at the 3rd Annual ExtravaBlogAversaPaloozathon, which will be Saturday 27th starting at 6 pm (the awards will be around 8pm) in that great little courtyard off of Lexington Avenue connecting Carolina Lane. I'm betting it'll be a fun time.

The photo here is from the previous Blogger party held at Kyle and Jen's where Felicity ran off with awards including "Best Overall" and won the Blogger Staff of Everblogging with which she tried controlling the universe until she realized she really didn't want millions of minions begging her for a job.

1 comments:

من المميزات التي من الممكن ان تتميز بيه مكافحة حشرات بالرياض أنها تقوم بالعمل على إبادة الحشرات في الكثير من الأماكن التي من الممكن ان يصعب على بعض الأشخاص الوصول إليها في المنزل وأيضا لديها الخبرة في اختيار المبيدات التي يقوم فريق العمل بالعمل بيه في التخلص من كافة أنواع الحشرات منها الزاحفة وأيضا الطائر لا وليس هذا فقط فهي لديها فريق عمل متميز جدا ولديه الخبرة الكافية في التعامل مع المواد المستخدمة في إبادة الحشرات فهي تقوم بعمل إبادة للحشرات دون الإضرار بالموجودين بالمنزل من أفراد العائلة وأيضا من المميزات التي من الممكن ان تتميز بيه شركة مكافحة حشرات أنها تقوم بإبادة الحشرات وهذا بأقوى المعدات الحديثة والتي عمل على إبادة الحشرات بشكل كبير شركة مكافحة حشرات

اتصل الآن بشركة مكافحة حشرات

شركة رش مبيدات لكل من تعانى من مشكلة انتشار الحشرات بشكل كبير في منزلها ومع قدوم فصل الصيف وتكاثر الحشرات الطائرة والزاحفة بشكل كبير يمكن الآن الاتصال بشركة مكافحة حشرات لأنها من أفضل الشركات التي من الممكن الاستعانة بيه في عملية إبادة الحشرات والتخلص منها لفترات طويلة ومن المعروف ان الشركة لديها كافة الإمكانيات التي تؤهلها لتكون من الشركات الناجحة في مجال إبادة الحشرات فهي قادرة على مكافحة الحشرات والتخلص منها حتى الأماكن التي يصعب على الكثير الوصول عليها ومن المعروف أنها افضل شركة رش مبيدات بالرياض تقوم بالعمل بأحد المعدات وأيضا أفضل المبيدات التي تستخدم لإبادة الحشرات فهي مواد أمانة ولا يوجد منها اى خطر أو ضرر على أفراد العائلة لذلك ان الاستعانة بشركة مكافحة حشرات لتخلص من مشكلة انتشار الحشرات في فصل الصيف من أفضل القرارات التي من الممكن ان يقوم بيه الكثير من الاشخاص مكافحة حمام بالرياض
https://bit.ly/2AHaG2X
https://bit.ly/3bWH9Re
https://bit.ly/35zDRSr

mcq said...
September 13, 2020 at 5:43 PM  

Post a Comment